أعدادك المجانية

الرئيسية / ملخصات كتب المدير / ملخص كتاب

الأصليون

تحرر من التقليد وانجح على طريقتك

العدد: 948 العدد التسعون من سنة2023تشرين الثاني (نوفمبر)

المــــــــؤلـــــــــــــف : آدم جرانت

الموضوع الرئيسي : النجاح وإدارة الذات

ملخص كتاب الأصليون

يقدم موقع وتطبيق إدارة.كوم Edara.com هذا الملخص المختصر والمفيد لكتاب: الأصليون: تحرر من التقليد وانجح بطريقتك الخاصة Originals: How Non-Conformists Move the World

وهو كتاب ملهم ومبتكر يستكشف فيه المؤلف والكاتب آدم جرانت، معنى الإبداع ومفهوم الابتكار ومعنى أن يكون الإنسان مبتكراً أصلياً ومبدعاً أصيلاً، ومعنى ما قصده جرانت هو أن الأصليين أو الأصليون  كما عنوان ملخص الكتاب يكونون هم أصيلون أيضاً. ولهذا تناقش خلاصة كتاب الأصليون للدكتور آدم جرانت Adam Grant كيف يمكن للأفراد أن يرفضوا التقليد ويتجاوزوا التقاليد وكيف يمارسون الخروج عن المألوف، لتحقيق نجاح فريد ومتميز في حياتهم الشخصية والمهنية.

يسلط ملخص كتاب الأصليون PDF الضوء على الشجاعة في التفكير بشكل مختلف والتحرر من القيود المفروضة علينا بسبب الامتثال الأعمى واتباع ما تعلمناه وما تعودنا عليه. فهو يدعو إلى الإبداع بدلاً من الاتباع، من خلال الحالات الدراسية والأبحاث والدراسات العلمية التي أجراها آدم جرانت، ثم يقترح استراتيجيات عملية للتفكير الأصيل وتعزيز الإبداع والابتكار في حياتنا اليومية وممارساتنا العملية. 

ونظراً لأهمية الكتاب فنحن نقدم ملخص كتاب الأصليون في صيغة PDF وبنسخة صوتية Audio، لتوفير تجربة قراءة مرنة ومتنوعة، مع التركيز على المحاور الرئيسة حيث يتناول الكتاب موضوعات مهمة مثل: القيادة الأصيلة وتحفيز الإبداع في العمل وتعزيز الابتكار ودور الفضول في نجاح المؤسسات، ليستفيد من الأصليون المدراء ورجال الأعمال والمديرون المبتكرون وكل من يريد النجاح الملهم والمفعم بالفضول والإبداع.

ملخص كتاب الأصليون مصدر ثري وقيم للذين يرغبون في استكشاف وتعلم الطرق المبتكرة للتفكير وتحقيق نتائج استثنائية في كل مجالات الحياة. فسواءً كنت تبحث عن الإلهام أو الإرشاد أو التوجيه أو التدريب أو الكوتشنج للاستفادة من الخبرات الواقعية، فإن ملخص كتاب الأصليون: تحرر من التقليد وانجح على طريقتك سيشكل إضافة قيمة لفريق العمل، ولمكتبتك الشخصية والمهنية، سواءً كانت رقمية أو مكتبة صوتية أو ورقية! 

الأصليون هو كتاب آدم جرانت الأول وقد نشره عام 2017، وأتبعه بكتابه الأشهر Think Again أعِد التفكير القوَّة الكامنة في معرفة ما لا تعرف – عدد خلاصات كتب المدير 738، 2021. ثم كتابHidden Potential الإمكانات الكامنة : علم اكتشاف القدرات وتحقيق الإنجازات الذي سننشر ملخصه pdf و audio هذا الشهر نوفمبر 2023 أيضاً.    

احرص على قراءة ملخص كتاب الأصليون: تحرر من التقليد وانجح على طريقتك لتكتشف الإمكانات الكامنة والطاقة الخفية المخزنة في داخلك، فتصبح قائداً ومديراً وموظفاً وإنساناً أصليًا وأصيلاً وفريداً ومجدداً في أفعالك وأفكارك وابتكاراتك. 

مع ملخص كتاب الأصليون pdf وصيغة صوتية، ستتمكن من الوصول إلى المحتوى الرقمي بسرعة وسهولة ومرونة. كتاب الأصليون يقدم أدوات قوية لتحقيق الابتكار والنجاح الاستثنائي في حياتك الشخصية والمهنية.

لمزيد من ملخصات كتب الأصالة والابتكار والإبداع على منصة إدارة.كوم Edara.com إليك الروابط التالية:

محتوى كتاب الأصليون

- كيف يفكر الأصليون

- ليس كل العباقرة مبدعين

- الإبداع والمخاطر

- هل المبدعون في مأمن من المخاطر؟

- عبر كمبدع

- هل يستطيع المبدعون تقييم أفكارهم بموضوعية؟

- من يصدر الأحكام على المبدعين المديرون أم المتلقون؟

- لا للألفة في رحلة الإبداع

- الإبداع في العمل

- الأصليون وسلبيات التحرك السريع

- الأصليون دائماً يبحثون عن قدوة

- غرس ثقافة الإبداع

- إدارة مخاوف الأصليين

- التعامل مع مشاعر الإبداع

- من الذي يحدث الفارق؟

الرقم الدولي للكتاب (ISBN)

978-0143128854

عدد صفحات الكتاب

352

عدد صفحات الملخص

10

تاريخ إصدار الكتاب

2017 / 2

ملخص كتاب

OriginalsHow Non-Conformists Move the World

ملخصات ذات صلة:

خلاصات الإدارة

العدد رقم 994

يونيو 2024

خلاصات الإدارة

العدد رقم 993

يونيو 2024

خلاصات الإدارة

العدد رقم 987

مايو 2024

خلاصات الإدارة

العدد رقم 980

أبريل 2024

خلاصات الإدارة

العدد رقم 975

مارس 2024