أعدادك المجانية

الرئيسية / ملخصات كتب المدير / ملخص كتاب

الحديث مع الغرباء

ما يجب أن نعرفه عمَّن لا نعرفهم

العدد: 688 العدد السابع والثلاثون من سنة2019كانون الأول (ديسمبر)

المــــــــؤلـــــــــــــف : مالكولم غلادويل

الموضوع الرئيسي : النجاح وإدارة الذات

ملخص كتاب الحديث مع الغرباء

يُعلمنا ملخص كتاب التحدث إلى الغرباء pdf ما يجب أن نعرفه عمن لا نعرفهم. عندما نمنح أنفسنا بعض الوقت للفهم والتعمق في معرفة الآخرين، نتعلم كيف نتعامل معهم ونحن نُحاول قراءتهم على أمل أن نتمكَّن من فهمهم. وفي أحيان أخرى لا نحتاج إلى مقابلة الغرباء كي نُكوِّن انطباعات صحيحة ومنطقية وعقلانية عنهم. لأننا حتى بعد أن نلتقيهم ونُحاورهم يمكن أن ننخدع بهم. سواء قرأت الملخص أو استمعت لكتاب التحدث الى الغرباء، فسوف تُدرك العلاقة بين خداع هتلر لرئيس الوزراء البريطاني "نيفيل تشامبرلين" وبين قصة "بيرنارد مادوف"، الرجل الغريب المألوف، وأكبر نصَّاب ومحتال في عالم المال والأعمال.

 تستطيع أيضاً بعد تحميل كتاب التحدث إلى الغرباء  pdf التعرف على القصة الأولى وهي سياسية وقد هزت العالم، والثانية مالية وقد هزت وول ستريت والاقتصاد الأمريكي. حتى العلاقات بين الأصدقاء يمكن أن تتحول إلى جريمة لم تكن في الحسبان، كما تروي قصة الأمريكية "أماندا نوكس" والبريطانية "ميرديث كيرتشر". وقصة "ساندرا بلاند" باحثة العلوم السياسية السمراء التي فقدت حياتها بسبب حوار عابر مع شرطي مرور فشل في إدارة الأمور. يدعونا مالكولم جلادويل مؤلف كتاب التحدث إلى الغرباء pdf إلى العودة ومشاهدة المسلسل الأمريكي الشهير فريندز، لنتمكن من تحليل حركات وتعابير الوجه وفهم الابتسامات وفقاً لتحليل الدكتورة جنيفر فيوجيت أستاذة علم النفس الخبيرة في نظام ترميز تعبيرات الوجه التي استخرجت معاني حركات عضلات الوجه الـ 43 وخصصت لكل حركة رقماً يحدد قوتها ويكشف شعور الشخص الماثل أمامنا باستخدام كل وحدة حركة على حدة، ويعكس الهوية الحقيقية للشخص، فنتمكن من قراءة كل حركاته وابتساماته.

 في كتاب التحدث إلى الغرباء  pdf يستمر مالكولم جلادويل في إبهار العالم بتحليله النفسي العميق للسلوك الاجتماعي، نستمر في نشر ملخصات كتبه ومنها: نقطة الذروة، ولمح البصر، والاستثنائيون، وما رآه الكلب، ونعرضها بأسلوب قصصي شائق، يفيد القراء والمستمعين، وعلى رأسهم: الموظفين والمديرين والمدربين والاستشاريين وخبراء السلوك والاتصال الإنساني.  يمكنك تحميل كتاب التحدث إلى الغرباء pdfمن Edara.com

يمكنك الاطلاع على المواضيع التالية أو تصفح ملخصات المدير ورجل الأعمال:

محتوى كتاب الحديث مع الغرباء

- المعاناة مع الغرباء

- وعندما يكون الغريب "هتلر"

- الحقيقة الافتراضية اكتشافات العالم "ليفين"

- الاحتيال في عالم الأعمال "بيرنارد مادوف"، الرجل الغريب المألوف

- مسلسل "Friends" والاقتراب من الحقيقة

- قصة "أماندا نوكس" ومفاجآتها المثيرة

- ألغاز حكاية "ساندرا بلاند"

الرقم الدولي للكتاب (ISBN)

9780316478526

عدد صفحات الكتاب

400

عدد صفحات الملخص

10

تاريخ إصدار الكتاب

2019 / 9

ملخص كتاب

Talking to StrangersA leader’s guide to creating speed, agility, and efficiency

ملخصات ذات صلة:

خلاصات الإدارة

العدد رقم 975

مارس 2024

خلاصات الإدارة

العدد رقم 973

مارس 2024

خلاصات الإدارة

العدد رقم 970

فبراير 2024

خلاصات الإدارة

العدد رقم 963

يناير 2024

خلاصات الإدارة

العدد رقم 961

يناير 2024