الأعداد المجانية

الرئيسية / خلاصات كتب المدير / خلاصة كتاب

التحفيز الرقمي

كيف يحفزنا اللعب التفاعلي لتحقيق المستحيل

العدد: 564 العدد الثامن عشر من سنة 2015 أيلول (سبتمبر)

المــــــــؤلـــــــــــــف : براين بيرك

الموضوع الرئيسي : تحفيز

فقرة عن الخلاصة

لم نعد نتصل بأشخاص يحيطون بنا جغرافياً فقط، بل أصبحنا نعتمد على الاتصالات الرقمية التي حطمت حواجز الزمان والمكان والمسافات. لذلك حتى طرق التحفيز لا بد لها أن تناسب الطبيعة الرقمية الجديدة للعالم. ولطالما استُخدمت آليات اللعب على مدار التاريخ لإشراك البشر وتشجيعهم على تحقيق أهدافهم، ومن ثم يُعد التحفيز الرقمي رؤية جديدة للتحفيز في عالم نتصل فيه أحدنا بالآخر بأسلوب رقمي وليس جغرافياً. وها نحن لم نتخذ سوى الخطوات الأولى في هذه الرحلة، إذ ستظل تقنية التحفيز الرقمي في تطور مستمر لمدة زمنية ليست بقصيرة. اقرأ الخلاصة حتى تتعرف على التحفيز الرقمي من خلال تقنيات اللعب.

العناوين الداخلية في الخلاصة

- التحفيز بمنظور جديد

- الهدف النهائي للتحفيز الرقمي

- تجربة مستشفى “سيك كيدز”

- شعور اللاعبين بأهمية مشاركتهم

- استخدام التحفيز الرقمي في تغيير السلوكيات

- خطوات تغيير السلوكيات بتقنيات التحفيز الرقمي

- استخدام التحفيز الرقمي في تنمية المهارات

- استخدام التحفيز الرقمي في تشجيع الابتكار

- معايير المشاركة

- التحفيز في عالم متصل إلكترونياً

الرقم الدولي للكتاب (ISBN)

978-1937134853

عدد صفحات الكتاب

192

عدد صفحات الخلاصة

8

تاريخ إصدار الكتاب

2014 / 4

خلاصة كتاب

Gamify How Gamification Motivates People to Do Extraordinary Things

خلاصات ذات صلة

خلاصات الإدارة

العدد رقم 605

يونيو 2017

خلاصات الإدارة

العدد رقم 591

نوفمبر 2016

خلاصات الإدارة

العدد رقم 331

أكتوبر 2006