الأعداد المجانية

1312#

كيف اختار كتاب

ارجوا توجيهي كيف اختار كتاب لقراءته ومن اين

الإجابة

الأخ السائل الكريم 

لم تحدد في سؤالك هدفك من القراءة ولا ماذا تعمل ولا كم عمرك. على العموم، سؤالك يوحي بأنك تريد ممارسة هواية القراءة! هل هذا صحيح؟
إن كان ذلك كذلك، أنت أصلا مسجل في موقعنا إدارة.كوم وهذا يعني أن من حقك الاطلاع على ملخصات الكتب المجانية والحلفات المجانية المتاحة للجميع! وهذا هو  الرابط الذي يوصلك لكل خلاصات الكتب الصوتية والنصية يعني ملخصات مسموعة ومقروءة .. 

https://edara.com/Product/FreeProducts

ولذا من المنطقي أن تبدأ بها. أيضا لدينا في قائمة الكتب الكاملة بضعة كتب مجانية يمكنك الاطلاع عليها والبدء بقراءة أي عنوان يعجبك. إن كنت تميل لقراءة الكتب المطبوعة نقترح عليك أن تزور أول مكتبة قريبة من مكان عملك أو مكان سكنك، وعندما تدخل، تناول أو كتاب واشتريه واقرأه، بغض النظر غن موضوعه!  أفضل ما يمكنك عمله هو أن تقرأ كتابا في كل موضوع أو مجالن والتخصص الذي يروق لك، واظب عليه، سواء كان روايات أو كتب خيال علمي أو كتب تطوير الذات كما في موقعنا أو كتب كبف تبدأ مشروعك كما في موقع وتطبيق إدارة دوت كوم أيضا. دائما المهم ليس ماذا نقرأ؟ بل أن نقرأ في كل شيء ونجرب كل وسائل وطرق التعلم ثم نحدد ميولنا ونواصل رحلة التعلم من المهد إلى اللحد.

نرجو لك التوفيق والنجاح .. وفي حالة قررت  الاشتراك في الموقع لقراءة وسماع كل محتواه، سنكون سعداء بمنحك عرضا تشجيعيا خاصا جدا. 

بالتوفيق،،،،


مع تحيات
إدارة الاستشارات والتوجيه
Coaching
بقيادة : نسيم الصمادي
www.edara.com

نسيم الصمادي

بتاريخ 19/02/2021