أعدادك المجانية

1393#

فرصة خصم خمسين بالمائة بمناسبة اليوم العالمي للتعليم - كيف استثمر الخصم وأمدد اشتراكي؟

شكرا على سرعة الرد على استشارتي السابقة، وأرجو أن تفيدوني كيف أتمكن من تمديد اشتراكي لسنة جديدة واستثمار فرصة خصم 50% بمناسبة اليوم العالمي للتعليم ، مع الشكر لكم!

الإجابة

العميل الكريم 

شكراً على السؤال الهام حول تمديد الاشتراك، وسيتم التواصل معك فوراً من قبل فريق التعلم وتطوير الذات المساند لفريق المبيعات لتمديد الاشتراك. ونريد التوضيح هنا بأن الاشتراكات وتمديدها وتفعليها وكل الحلول والخدمات المتعلقة بها يفضل أن ترسل عبر الموقع من خلال أيقونة الاستفسارات والشكاوي وتقديم الاقتراحات، أو الاتصال على الواتساب مباشرة. كما يمكن الضغط على أيقونة الاشتراك الخاصة بالعرض وتنفيذ الاشتراك والدفع أونلاين، فيتم تفعيل الاشتراك أونلاين فوراً دون أي حاجة للتواصل مع فريق دعم العملاء! فإن لم تتم عملية تنفيذ الاشتراك من خلال تطبيق www.edara.com أو موقع إدارة.كوم بسلاسة، وهذا ما يتحقق دائماً وبنسبة 95% دون مشكلات، في هذه الحالة يمكن التواصل معنا عبر أي من قنوات التواصل المذكورة أعلاه.

هذا، وننتهز فرصة استخدامك لخدمة طلب الاستشارات لنوضح لك أن هذه الخدمة متاحة لكل العملاء المشتركين على موقع Edara.com ، ويمكنك استخدامها في أي وقت. هذه الخدمة يقدمها فريق التحرير وإدارة البحوث والدراسات في شركة إدارة وهي تشمل جميع تخصصات إدارة الأعمال. وهذا يعني أنه يمكن لأي عميل أن يطلب استشارة في كل المواضيع والمجالات وتخصصات ادارة الأعمال التي تغطيها ملخصات كتب الإدارة والتربية والاقتصاد والمال والأعمال والتكنولوجيا واستشراف المستقبل والتطوير والتعلم المؤسسي وإدارة الازمات. فكل مكتبة متخصصة أو موضع نلخص فيه الكتب، نستخدم فيه مواردنا وذخيرتنا في إدارة المعرفة للإجابة على أي سؤال واقتراح حلول احترافية لكل المشكلات الإدارية. وهذه قائمة بـ مواضيع الكتب وكل ملخصات الكتب pdf والمقالات والاستشارات التي تغطيها تخصصات ومواضيع وخلاصات الكتب على موقع إدارة.كوم:

الإدارة والقيادة

الموارد البشرية والتدريب

التسويق

المبيعات

العلاقات العامة وخدمة العملاء

النجاح وإدارة الذات

تنشئة وتربية الأبناء

التعليم والتدريس

المالية والاقتصاد

الجودة والإنتاج

قصص البيزنس الملهمة

الإدارة الحكومية والقطاع العام

الشركات العائلية والريادة

الابتكار والتكنولوجيا وإدارة التغيير

البنوك والمصارف

كلاسيكيات ونظريات الإدارة

الأمن والقانون

الصحة والسعادة

البيئة واستشراف المستقبل

تحقيق الثروة - كن مليونيرا

الإدارة المكتبية والسكرتارية

مع تحيات
إدارة الاستشارات والتوجيه
Coaching
بقيادة : نسيم الصمادي
www.edara.com

نسيم الصمادي

بتاريخ 25/01/2024