أعدادك المجانية

1374#

بحوثات التخرج الجامعي

عايز بحث بعنوان الرضاء الوظيفي وعلاقته بأداء العاملين في الشركات التجارية

الإجابة

عميلنا الكريم

مع التحية والتقدير

نحن في إدارة.كوم لا نزود عملاءنا بأبحاث أبداً. نعم، يستطيع فريقنا كتابة رسائل دكتوراة وماجستير، وقد طُلب منا هذا كثيراً، لكنا لا نفعل ذلك أبداً، ولا نبيع شهادات، ولا ندعي الاعتماد، لأن رسالتنا ذات بعد استراتيجي وأخلاقي وثقافي وإنساني، بالإضافة إلى نشر الفكر الإداري النقي، وليس الربح فقط. وعليه، سنزودك بما لدينا من محتوى يمكنكم من إعداد أفضل بحث عربي عن الرضا الوظيفي وعلاقته بالأداء.

يمكنك بدايةً العودة لكتابي (كتاب نسيم الصمادي): الجيل الرابع لإدارة الأداء، ولن تجد إجابة عظيمة لسؤالك من منظور علم النفس الإيجابي والوعي الذاتي فقط، بل وستجد مراجع أخرى تستند إليها. رابط الكتاب:

https://edara.com/ArabicBooks/Details/7566

وباختصار، أقترح عليك بأن يكون محور بحثك هو أن الرضا الوظيفي غاية ووسيلة، وهذا من منظور المدرسة الإنسانية التي بنينا عليها نظرية التمتين بدايةً، ونبني عليها الآن تطبيق اختبار سمات الشخصية الذي سيتمكن مستخدموه من وضع الشخص المناسب في المكان المناسب، ويمكن أي إنسان عن اختيار مساره الوظيفي المتوائم تماماً مع شخصيته وقدراته وهواياته، ومن ثم الارتقاء بالأداء إلى ذروته إن شاء الله.

هذا ويمكنك كتابة بحث رائع باستقاء المحتوى المتنوع من الخلاصات التالية، بحيث يشمل كافة جوانب الموضوع ومحاوره، مع ثقتنا بأنك ستنال امتياز ولا أقل من ذلك:


للاطلاع على مزيد من الاجابات التفصيلية لسؤالك يمكنك الدخول على الاعداد التالية
الجيل الرابع لإدارة الأداء
تدريب الموظفين لرفع كفاءة الأداء
الأداء الراقي
مقياس الأداء البشري
فن الأداء
موظفون سعداء
نهاية تقارير تقييم الأداء
الدليل العملي للموارد البشرية
مع تحيات
إدارة الاستشارات والتوجيه
Coaching
بقيادة : نسيم الصمادي
www.edara.com

نسيم الصمادي

بتاريخ 20/07/2023